المركز الدولي
لدراسة صون وترميم
الممتلكات الثقافية
الباحثون المهتمون بالاطلاع على مواد المكتبة في مجموعتنا مدعوون للكتابة إلى library@iccrom.org مع تحديد اسمهم والغرض التفصيلي من البحث.

يُطلب من المستخدمين المهتمين بالحصول على نسخ ممسوحة ضوئيًا من مواد المكتبة المدرجة في الكتالوج على الإنترنت http://biblio.iccrom.org الاتصال بخدمات تسليم المستندات على docdelivery@iccrom.org مع تحديد جميع تفاصيل المستندات المطلوبة.

ملاحظة: ان مكتبة منظمة إيكروم لا تعير المواد الورقية، بل يمكن الوصول إلى تلك المواد الورقية فقط في غرفة القراءة. وبدلاً من ذلك، يكون الإقراض متاحـًا بالنسبة لبعض الوسائط الإلكترونية. إلى جانب ذلك، تقدّم المكتبة خدمات المراجع وتسليم المستندات.
هل أنتم بحاجة لمزيد من المعلومات؟ يمكنكم أن تتواصلوا معنا على الرابط التالي: library@iccrom.org

تاريخنا

تأسست مكتبة منظمة إيكروم عام 1961 في روما، مقر المنظمة، وهي مكتبة الحفظ الرائدة في العالم. وجدير بالتنويه، أن تفويضنا بجمع المعلومات ودراستها وتعميمها مضمّـن في المادة 1 من قوانين منظمة إيكروم الأساسية.

مهمتنا

مهمتنا هي دعم المجتمع الدولي للباحثين والمهنيين الممارسين في مجال التراث العلمي وذلك من خلال بناء مجموعة من الموارد بلغات وأشكال متعددة، وضمان الحفاظ عليها وتوفير الوصول إليها، سواء في الموقع أو عن بُعد.

رؤيتنا

يتم توفير جميع الموارد ذات الصلة، ويمكن العثورعليها فهي في متناول الجميع.

ألاخبار