منذ إنشاء برنامج التدريب الداخلي والزمالة في عام 2002، استفاد أكثر من مائتي شخص من خوض تجربة القيام بفترة من التطور الشخصي لدى إيكروم. 
فخلال الربع الثالث من عام 2023، وبالإضافة إلى الزملاء والمتطوعين الذين يواصلون عملهم معنا، قمنا باستقبال خمسة متدربين جدد، هم:

ICCROM Interns Q3 2023

  •  ليليا كارنيل جويون (من فرنسا)، تقوم بتنفيذ تدريبها الداخلي إلكترونياً عبر الإنترنت، وذلك لبرنامج قيادة التراث العالمي (WHL). فهي تساعد في تحرير وإنهاء دليل موارد إدارة التراث العالمي والترجمات الفرنسية اللاحقة. كما أنها ستقدم الدعم لتنظيم وتنفيذ الأنشطة الإقليمية لبرنامج قيادة التراث العالمي  في أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، حيث ستشمل هذه الأنشطة مجموعة أدوات تعزيز تراثنا 2.0 التي ستصدر قريباً. 
     
  • برونو فيريرا لايت (من البرازيل)، الذي انضم إلى فريق السجلات والمحفوظات لدى إيكروم للمساعدة في تحرير وفهرسة المواد الصوتية.
     
  • إيما موري (من فرنسا)، التي انضمت إلى وحدة الشراكة والتواصل للمساعدة في تخطيط وإنتاج المواد الإعلامية لمختلف الأنشطة، لا سيما في ضوء الاجتماع الثالث والثلاثين القادم للجمعية العامة لإيكروم. 
     
  • أليشا سليمان (من كينيا)، انضمت إلى برنامج الشباب، التراث، إفريقيا (YHA) للمساهمة في تنظيم مشاركة البرنامج في منتدى غران ساسو في مدينة تيرامو. 
     
  • زوي فاندنهندي (من بلجيكا)، تعمل على مساعدة برنامج الإسعافات الأولية والمرونة للتراث الثقافي في أوقات الأزمات (FAR) من أجل تعزيز أنشطته الشاملة.

تعرف على المزيد حول كيفية الانضمام إلى مكتبة إيكروم كمتدرب/ة، أو زميل/ة أو متطوع/ة.