OCM Lohoيسر إيكروم أن يعلن عن إطلاق الموقع الإلكتروني لمجموعة أدوات مكتبة الموارد "مجموعاتنا ذات أهمية" باللغة الإسبانية. إنّ ترجمة الموقع الإلكتروني، التي طال انتظارها، أصبحت متاحة بفضل الدعم السخي من المجلس الدولي للمتاحف – لجنة الحفظ (ICOM-CC) وجامعة يونيفرسيداد دي لوس أنديس Universidad de los Andes.

إن توفر هذا المورد الشامل باللغة الإسبانية يزود المجتمعات الناطقة بالإسبانية، بما فيها دولنا الـ 17 الأعضاء، بأفضل الموارد العملية من القطاع التراثي وخارجه، بهدف مساعدة المنظمات القائمة على مجموعات المقتنيات على المساهمة في التنمية المستدامة.

فمجموعة أدوات "مجموعاتنا ذات أهمية" هي مكتبة موارد تحتوي على أكثر من 300 أداة تهدف إلى إطلاق إمكانات المجموعات كمحركات فعالة لإحداث التغيير الإيجابي، وتعزيز التلاحم الاجتماعي، وتنشيط العمل المناخي، ودعم الصناعات الإبداعية، والمساهمة في المصلحة الفردية والجماعية. حيث تحتوي مجموعة الأدوات على كل ما تحتاجه لتحديد الأهداف، وتخطيط الأعمال وتنفيذها، ورصد الأنشطة وتقييمها، كما أنها تساعدك على ربط أعمالك بالجهود الدولية من أجل خلق مستقبل أكثر استدامة.

ابدأ في استكشاف الإمكانات الكاملة لمقتنيات التراث الثقافي، وساعدنا على تمكين المنظمات المهتمة بها لزيادة أثرها الإيجابي. ولا تنس مشاركة مجموعة الأدوات مع عائلتك، وزملائك وأصدقائك الذين يتحدثون الإسبانية!

OCM in Spanish